ملوك الكول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجى التكرم بالتسجيل اذا لم تكن عضو في اسرة منتديات ملوك الكول ونتشرف بتسجيلك

ادراة المنتدى شروط و قوانين طلبات الاشراف 757302
ملوك الكول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجى التكرم بالتسجيل اذا لم تكن عضو في اسرة منتديات ملوك الكول ونتشرف بتسجيلك

ادراة المنتدى شروط و قوانين طلبات الاشراف 757302
ملوك الكول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
شروط و قوانين طلبات الاشراف 757302 اهـلا بـكـل مـن نـورنـا فـي مـنـتـديـات مـلـوك الـكـول شروط و قوانين طلبات الاشراف 757302

 

 شروط و قوانين طلبات الاشراف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KaDaSh
كـولـ اداريـ
كـولـ اداريـ
KaDaSh


قـوة الـشـعـبـيـهـ : 28193
الـتـقـيـيـمـ : 1

شروط و قوانين طلبات الاشراف Empty
مُساهمةموضوع: شروط و قوانين طلبات الاشراف   شروط و قوانين طلبات الاشراف I_icon_minitimeالجمعة أبريل 03, 2009 8:37 am

اخواني اعضاء منتديات ملوك الكول ، قررنا وضع شروط الاشراف ليطلع عليها كل عضو يرى نفسه مستعدا للاشراف على أحد أقسام المنتدى و يرى بأنه الشخص المهيئ لمثل هذه المسؤولية .


قبل ان تكون مشرفا

شروط الاشراف

1- أن تكون عضوا على قدر كبير من الاخلاق والذوق والطموح للارتقاء بالمنتديات.

2- أن تكون عضوا ملتزما ونشيطا وتجد لك قسما قريبا من ميولك أو تخصصك وتثبت نفسك فيه .



3 - ان تكون لك معلومات بالقسم الذي تريد الاشراف عليه .

4 - أن لا تطلب الإشراف على أحد المنتديات المشرف عليها سابقا من قبل أحد الأعضاء ، و في هذه الحالة يمكنك طلب الإشراف على أحد أقسامها الفرعية .

5 - أن لا تطلب الإشراف على أكثر من قسم أو منتدى واحد . ولا يحق للمشرف على أحد المنتديات أو الأقسام طلب الإشراف على منتدى أو قسم آخر إلا إذا طلب تغيير المنتدى أو القسم المشرف عليه بآخر.


وأنت مشرف

قوانين الاشراف و الرقابة


1 - عدم التعرض لأي شخص أو عضو بالإهانة ، الإيذاء أو التشهير ، أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها في المنتدى .

2 - متابعة كاملة للمنتدى أو القسم المشرف عليه ، وتتبع المواضيع والردود المنشورة وتنقيحها أو التصرف ازاءها في حال كانت مخالفة لقوانين منتديات شبكة كل العرب ،غير مناسبة للنشر أو غير لائقة ، والرد ما أمكن على المشاركات الجديدة بالمنتدى الذي يتولى الاشراف عليه .

3 - يحبذ التواجد اليومي على صفحات المنتدى .

4 - عدم الانحياز لأية جهة أوغيرها، والتعامل مع جميع الاعضاء على انهم أعضاء وكلهم سواسية ، مع التزام الحياد التام.

5 - تبرير سبب حذف ، نقل ، أو تنقيح المواضيع ، مع توضيح ذلك برسالة خاصة عند الاقتضاء.

6 - يمنع منعا باتا حذف اي موضوع حذفا نهائيا بل يجب وضعه في منتدى الأرشيف والمحذوفات.

7 - التحلي بالصبر والحكمة عند طرح ومعالجة والرد على أي موضوع .

8 - من لم يلتزم بالشروط أعلاه، يتم إعفاؤه من مهمة الإشراف ، ويعفى كل مشرف تغيب عن المنتدى لمدة شهر بدون اخبار للإدارة.

9 - معالجة الخلافات الداخلية بالمنتدى الإداري،ويمكن قبل ذلك اللجوء إلى الرسائل الخاصة كلما كان ذلك ضروريا.

10 - مراجعة المنتديات الإدارية بصفة دائمة وتوقيع المرور ، وذلك للاطلاع على كل مستجد بالمنتدى.

11 - لأي مشرف الحق في طلب الإعفاء من منصب الإشراف وسوف تقوم الإدارة بالتنفيذ فورا دون طلب اسباب لذلك.(يرجى عدم التسرع في طلب الاعفاء)

12 - لإدارة المنتدى الحق في التعديل على هذه الشروط ، كما أن لها الحق في إضافة مشرفين جدد أو إعفاء أي مشرف لأي سبب تراه مناسباً في أي وقت .


طريقة طلب الاشراف:

تقدم بطلبك بعد الموافقة على الشروط من خلال كتابة موضوع في هذا المنتدى (دقتر طلبات الإشراف) ، تحدد فيه اسم المنتدى الذي تريد الإشراف عليه .
وبعد اطلاع الإدارة على طلبك ستقوم بدراسته و تتأكد من توافر الشروط فتقوم بإخبارك بجوابها على طلبك .

لكم مني كل الشكر و التقدير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شروط و قوانين طلبات الاشراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين ناديـ •» YouTube «• .,,. متـ ج ـدد
» قوانين مـنـتـدى الـطـلاب و الـطـالـبـاتـ
» قوانين المدارس لعام 2020 مــ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملوك الكول :: الـمـنـتـديـاتـ الاداريـهـ :: مـنـتـدى •» طـلـبـات الاشـراف «•-
انتقل الى: